حملة «كان» شاركت في فعاليات جمعية المكفوفين

خالد الصالح: ذوو الاحتياجات لهم دور فاعل في المجتمع
 
د.خالد الصالح - متطوعو ومتطوعات حملة «كان»
«د.خالد الصالح – متطوعو ومتطوعات حملة «كان 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التاريخ: 6-3-2014
 
كتب يوسف يعقوب الك

صرح الدكتور خالد أحمد الصالح نائب رئيس مجلس ادارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان «كان» ان متطوعي الحملة شاركوا بحفل ختام النشاط الرياضي والثقافي لجمعية المكفوفين، حيث قاموا بدور فاعل عن طريق تعريف أعضاء الجمعية بأنشطة «كان» ودورها التوعوي في مجال الأورام وكذلك الحملات التي تتبناها الحملة حول الرياضة وقاية والتغذية السليمة.
وأضاف الدكتور الصالح بأن حملة «كان» تؤمن بأن ذوي الاحتياجات الخاصة لهم دور فاعل في المجتمع ولهم وجود ونشاط ملحوظان لذا فان الحملة تشجع المشاركة في مثل هذه الأنشطة وتحرص على ان تكون دائما جزءا منها.
واضاف ان حملة «كان» ساهمت بهذه الفعالية بعدد من الجوائز التي قُدمت للمتسابقين والمشاركين في حفل ختام الفعاليات الرياضية لجمعية المكفوفين مما أشاع البهجة والسرور على الجميع، وتهدف الحملة من خلال مشاركتها في هذه الفعاليات توعية جميع شرائح المجتمع ويعتبر ذوو الاحتياجات الخاصة من ضمن هذه الفئات التي تحتاج للتوعية للوقاية من الأورام وتعريفها بأهمية الاكتشاف المبكر.
ومن جانبه قال رئيس متطوعي حملة «كان» بدر الفضلي ان المتطوعين فخورون بمشاركة اخوانهم في جمعية المكفوفين في فعاليتهم التي أقاموها، وأن ذلك عزز من التواصل والتآخي مع اخواننا بالجمعية بكل ود وتآلف وأنهم معتزون بالعمل التطوعي الذين يقومون به وفخورون جدا بالتعاون مع حملة «كان» لنشر رسالة التوعية لجميع الفئات المجتمعية.
وشكر الصالح القائمين على جمعية المكفوفين حملة «كان» لمشاركتها في هذه الفعاليات المجتمعية الهامة آملين المزيد من التعاون في عدد من الأنشطة القادمة والتي تم الاتفاق على بعض منها لتنفيذها بالمستقبل القريب.

 
 
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *