(كان) ترعى بطولة الأكاديميات الرمضانية الثانية لفئة فوق الـ17 عاما

انطلقت أمس الأول، فعاليات بطولة الأكاديميات الرمضانية الثانية لكرة القدم لفئة الكبار فوق الـ 17 سنة (لعب)، وذلك على ملعب ساحة الصباحية، وبتنظيم من شركة (لعب) ورعاية رسمية من بنك بيت التمويل الكويتي، وبالتعاون مع الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان كان، وقطاع الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة.

وبهذه المناسبة قال رئيس اللجنة المنظمة خالد احمد عبدالقادر، أن البطولة تضم هذا العام 10 فرق من الأكاديميات المعتمدة من الهيئة العامة للرياضة، هي (اوركامل – انسبير B – F10 – انسبير A – هايدو – أزورا – يونايتد – UCL – ابرو – إليت).

وبين أن اليوم الافتتاحي للبطولة شهد إقامة ثلاثة مباريات، حيث فاز فريق (اوركامل) على فريق (انسبير B) بتيجة 2-1، وفاز فريق (F10) على فريق (إليت) بنتيجة هدفين لهدف أيضاً، بينما تعادل فريقي (انسبير A) و(هايدو) بدون أهداف.

وبين عبدالقادر أن البطولة تتميز بأنها تجعل الفرق تعيش أجواء دوري المحترفين، حيث تم تحديد ملابس موحدة لكل فريق أكاديمية، وأن الفرق مقسمة إلى مجموعتين كل منها يضم 5 فرق يتنافسون سوياً على لقب البطولة.

وشدد على أهمية ممارسة الرياضة المناسبة لكل شخص، لما لها من أهمية كبرى في تحسين نوعية الحياة والوقاية من الأمراض، مشيداً بدعم الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان كان للبطولة، لافتاً إلى أن البطولة تشهد منافسه كبيرة بين الفرق المشاركة، خاصة وأنهم أصحاب إمكانيات كبيرة ويضمون عناصر رائعة في مختلف المراكز، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our FeedVisit Us On Instagram