(كان) وقعت اتفاقية تعاون مع أكاديمية (هايدو) الرياضي للتشجيع على اتباع نمط صحي

وقعت الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان كان اتفاقية تعاون مشترك مع أكاديمية (هايدو) الرياضية، وذلك لتعزيز التعاون بين الجانبين فيما يخص التوعية من خلال الأنشطة الرياضية، وبحيث تكون الأكاديمية الذراع الرياضي لتنفيذ الأنشطة الرياضية لحملة كان.

ووقع الاتفاقية من جانب حملة كان، الدكتورة حصة الشاهين، عضو مجلس الإدارة والهيئة التنفيذية، بينما وقعها من جانب أكاديمية (هايدو) الاستاذ عبدالله الصالح، مدير أكاديمية هايدو الرياضية، وبحضور عضو اللجنة التنفيذية في حملة كان الدكتورة إيمان الشمري.

وبهذه المناسبة أوضحت د. حصة الشاهين، أن حملة كان تسعى خلال الفترة المقبلة للتوسع في الأنشطة الرياضية التي تنظمها على مدار العام، والتي تهدف من خلالها إلى نشر الوعي الصحي والحث على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، ومن ثم ارتأت الحملة توقيع اتفاقية تعاون مع أكاديمية (هايدو) الرياضية لتكون الذراع الرياضي لتنفيذ الأنشطة الرياضية التي تقرها اللجنة التنفيذية بحملة كان وتكون موجهة للشباب من الجنسين.

وذكرت د. حصة أن الاتفاقية تتضمن أن تكون حملة كان الراعي الرئيسي للأكاديمية، فضلاً عن الاتفاق على عمل استراتيجية للأنشطة الرياضية  التي ستقوم بها حملة كان بالتعاون مع اكاديمية (هايدو) والتي تتضمن مؤشراتها وأخذ موافقة كلا الطرفين عليها، إضافة إلى العمل على التعاون مع جهات أخرى مثل الهيئة العامة للرياضة  والجامعات والأكاديميات والكليات والمعاهد من أجل عمل دورات تدريبية معتمدة يقدمها أطباء ومدربين مختصين ترشحهم حملة كان ويعطى المشاركون شهادات معترف بها، وتكوين فريق رياضي  يشارك في جميع الأنشطة الرياضية التي ينفذها الطرفان.

من جانبه قال الاستاذ عبدالله خالد الصالح، مدير أكاديمية هايدو الرياضية، إن حملة كان لطالما دعمت الأكاديمية في العديد من الأنشطة والفعاليات خلال الفترات الماضية، سواء في البطولات الرمضانية أو الدوري الكويتي للهواه والتمارين الرياضية، وأن الاتفاقية تأتي تتويجاً لهذا التعاون، وبهدف توسيع مجالات التعاون ليعود بالنفع على المجتمع الكويتية ككل.

وتمنى الصالح أن تكون هذه الاتفاقية بداية طيبة لتعاون أكبر خلال السنوات المقبلة من خلال دعم البطولات الرياضية للفئات العمرية المختلفة من ذكور وإناث وصغار وشباب وحتى كبار السن، وذلك نظراً أهمية الرياضة ودورها في تمتع الإنسان بحياة صحية سليمة.

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our FeedVisit Us On Instagram