د. حصة الشاهين: (بالإمكان في رمضان) يهدف إلى التوعية حول التغذية الصحية

يتناول التغذية الصحية السليمة والتشجيع على ممارسة الرياضة

قالت عضو مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان كان الدكتورة حصة ماجد الشاهين، إن برنامج (بالإمكان في رمضان)، الذي يعرض على تلفزيون دولة الكويت خلال شهر رمضان الفضيل بالتعاون بين وزارة الإعلام وحملة كان، لقي إشادة واسعة من قبل الجمهور، مؤكدين أن المعلومات التي يقدمها قيمة للغاية وهامة في المساعدة على اتباع نمط صحي للحياة.

وأوضحت في تصريح صحافي بهذه المناسبة، إن البرنامج يهدف إلى التوعية حول التغذية الصحية وأهميتها للإنسان، حيث يتناول سبل تعزيز التغذية الصحية السليمة واتباع نمط صحي للحياة، ومكافحة الوجبات السريعة وخطورتها على الصحة، والعادات الغذائية غير السليمة التي يمارسها البعض، فضلاً عن التشجيع على ممارسة الرياضة.

وأكدت أهمية التغذية السليمة، خاصة وأنها بالعديد من الأمراض، وأبرزها السمنة، والتي تعد أحد أهم عوامل الخطورة الرئيسية المسببة للعديد من الأمراض، ومن بينها بعض الأمراض السرطانية، مؤكدة أن كان سوف تعمل جاهدة في سبيل إنجاح هذا البرنامج الهام، لتعم الفائدة بين الجمهور، ولكي تصل الرسالة إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور.

وأعربت د. حصة عن شكرها لوزارة الإعلام على تعاونهم الكبير في عمل هذا البرنامج، وعلى رأسها معالي وزير الإعلام محمد الجبري، ووكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون السيد سعود الخالدي، ومدير إدارة البرامج الثقافية والدينية بالوزارة أسامة المخيال، مشيرة إلى أن رغبة الجانبين الجادة في تقديم رسالة إعلامية توعوية صحيحة تلاقت في هذا البرنامج، متمنية استمرار التعاون مع وزارة الإعلام لسنوات أخرى.

 

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our FeedVisit Us On Instagram