(كان) قدمت الهدايا لمرضى السرطان بمستشفى حسين مكي الجمعة

لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم بمناسبة عيد الفطر

زار فريق من الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان كان، مرضى السرطان في مركز الكويت لمكافحة السرطان مبنى حسين مكي الجمعة بمنطقة الصباح الطبية التخصصية، يوم أمس الأول الخميس، وذلك لتقديم الدعم النفسي لهم وبث البهجة والسرور في نفوسهم، وتوزيع الهدايا عليهم بمناسبة حلول عيد الفطر.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس إدارة حملة كان الدكتور خالد الصالح، إنه تم خلال الزيارة تقديم الدعم النفسي لمرضى السرطان لبث السعادة والفرح في نفوسهم، خاصة المتواجدين في المستشفيات بشكل مستمر مشدداً على حرص حملة كان على تنويع أنشطتها لتشمل كافة شرائح المجتمع الكويتي، سعياً نحو نشر التوعية الصحية عن الأمراض السرطانية بمختلف أنواعها، بما يساهم في نشر سبل الوقاية منها، وزيادة نسب الكشف المبكر عنها، ومن ثم رفع نسب الشفاء من هذه الأمراض.

وأضاف: “فخورون بما قمنا به من نشر الفرحة في نفوس المرضى خلال العيد، وهذا ما جبل عليه الشعب الكويتي منذ القدم، من تكافل وتعاضد مجتمعي في مختلف المناسبات، وما سعت إليه حملة كان منذ انطلاقها قبل ما يقارب 12 عاماً تحت رعاية كريمة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه.

وأعرب د. خالد الصالح عن شكره لإدارة مركز الكويت لمكافحة السرطان، ومستشفى حسين مكي الجمعة، وتحديداً إدارة العلاقات العامة بالمستشفى على تعاونهم الكبير مع حملة كان وتسهيلهم لعملية توزيع الهدايا على المرضى.

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our FeedVisit Us On Instagram