جريدة القبس – كان: موقع إلكتروني بحلة جديدة

جريدة القبس – 3-6-2017م

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة حملة «كان» لمحاربة السرطان، د. خالد الصالح، عن تدشين الموقع الإلكتروني للحملة في حلته الجديدة اليوم، وذلك بعد إعادة تطويره بما يتناسب مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

وأضاف الصالح، في تصريح صحافي، أمس، أن اهتمام حملة «كان» بتطوير الموقع الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي، يأتي انطلاقا من أهمية التوعية، وباعتبار وسائل التواصل الإلكترونية الحديثة أحد أهم سبل نشر الوعي الصحي، مؤكدا أن نشر التوعية الصحية حول الأمراض السرطانية، يعد أحد أهم سبل الوقاية منه، وخفض نسبة انتشاره والإصابة به.

وذكر أن التوعية هي أحد مؤشرات وعلامات التحضر لأي مجتمع، وهي السبيل للابتعاد عن المسرطنات المعروفة، فضلا عن التقليل من الإصابة بالأمراض السرطانية، ومعرفة الأعراض الأولية للسرطان عند وجودها، لافتاً إلى أنها أصبحت أداة التنبيه للاكتشاف المبكر، وما يترتب عليها من طلب المساعدة الطبية بصورة مبكرة، ومن ثم ارتفاع نسبة الشفاء من الأمراض السرطانية.

وأوضح أن الموقع الإلكتروني للحملة يتضمن العديد من الأقسام، التي توفر للجمهور كل ما يحتاج معرفته عن الأمراض السرطانية بمختلف أنواعها، إضافة إلى إمكانية تقديم أي استفسار، للرد عليه من قبل المتخصصين في هذا الشأن، داعياً الجمهور من مختلف الشرائح والفئات العمرية لمتابعة الموقع، والتعرف على الأمراض السرطانية وطرق الوقاية منها، والكشف المبكر عنها.

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our FeedVisit Us On Instagram