جريدة الجريدة – موقع (كان) الإلكتروني بحلته الجديدة غدا

جريدة الجريدة – 3-6-2017م

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان “كان” د. خالد الصالح، إطلاق الموقع الإلكتروني للحملة في حلته الجديدة غدا ، بعد إعادة تطويره بما يتناسب مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

وقال د. الصالح في تصريح صحافي، إن اهتمام “كان” بتطوير الموقع الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي، يأتي انطلاقاً من أهمية التوعية، وباعتبار وسائل التواصل الإلكترونية الحديثة أحد أهم سبل نشر التوعية الصحية، بشأن الأمراض السرطانية، والوقاية منها وخفض نسبة انتشارها والإصابة بها.

وأضاف أن التوعية أحد مؤشرات وعلامات التحضر لأي مجتمع، “وهي سبيلنا للابتعاد عن المسرطنات المعروفة، وسبيلنا أيضاً للتقليل من الإصابة بالأمراض السرطانية، ولمعرفة الأعراض الأولية للسرطان عند وجودها”.

وذكر أن التوعية أصبحت أداة التنبيه للاكتشاف المبكر للأمراض السرطانية، ويترتب عليها طلب المساعدة الطبية بصورة مبكرة، ومن ثم ارتفاع نسبة الشفاء من الأمراض السرطانية.

وبين أن الموقع الإلكتروني لحملة “كان” في حلته الجديدة، يتضمن العديد من الأقسام، التي توفر للجمهور كل ما يحتاج معرفته عن الأمراض السرطانية بمختلف أنواعها، إضافة إلى إمكانية تقديم استفساره للرد عليه من قبل المتخصصين في هذا الشأن، فضلاً عن مجموعة من الأقسام الأخرى، التي ستساهم كثيراً في نشر الوعي الصحي حول الأمراض السرطانية بين الجمهور، داعياً الجمهور من مختلف الشرائح والفئات العمرية إلى متابعة الموقع للتعرف على الأمراض السرطانية وطرق الوقاية منها والكشف المبكر عنها.

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our FeedVisit Us On Instagram