د. خالد: الاكتشاف المبكر لسرطان الغدة الدرقية يرفع نسب الشفاء منه

ضمن فعاليات التوعية من سرطان الغدة الدرقية تحت شعار (الوقاية هدفنا ) التي انطلقت في أول مايو 2017 أقامت”كان ”  معرضا توعويا في مجمع البوليفارد وهو من شركاء التوعية مع كان بهذه الحملة.

وقد صرح الدكتور خالد أحمد الصالح نائب رئيس مجلس إدارة حملة “كان” بأن حملة التوعية من سرطان الغدة الدرقية اثبتت نجاحها بمشاركة العديد من الجهات في فعالياتها ، وقد تنوعت المشاركات بين محاضرات شارك فيها الأطباء المختصون  ومعارض وتوزيع كتيبات توضح العلامات الأولية للإصابة بسرطان الغدة الدرقية بطريقة علمية مبسطة ، لأن الاكتشاف المبكر يؤدي لزيادة كبيرة في نسب الشفاء وأوضح بأن هذا السرطان يصيب النساء بشكل أكبر داعياً لمراجعة المختصين في حال اكتشاف أي عرض ولعل أوضحها تضخم في الغدة الدرقية والتي تقع في مقدمة الرقبة  .

وقد شاركت “كان ” ضمن محطات التوعية بهذا الشهر مع وزارة الصحة في فعاليات شهر النطق والسمع العالمي تحت رعاية وزير الصحة د. جمال الحربي الذي أقيم في فندق الجميرا  , وقد توجه الدكتور الصالح بالشكر لفريق كان  التطوعي الذي يساهم في إنجاح مبادرات الحملة والذين يتطوعون بجهدهم ووقتهم لنشر التوعية لكافة الشرائح بالمجتمع وهم أحد أعمدة نجاح الحملة .

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our FeedVisit Us On Instagram